مستشار بالديوان الملكي السعودي يتهم انصار الله و حزب الله بتهريب المخدرات للمملكة
تناسى أمير الكبتاجون و شحنة مخدرات ابن سلمان في ميناء عدن.. رغم ان تجارة المخدرات في السعودية هي تجارة حصرية لأمراء آل سعود و تحديداً لمحمد بن نايف سابقا و ابن سلمان حالياً إلا ان المملكة العربية السعودية وجهت اتهاماً غير مسبوقاً لحزب الله اللبناني وانصار الله في اليمن

رغم ان تجارة المخدرات في السعودية هي تجارة حصرية لأمراء آل سعود و تحديداً لمحمد بن نايف سابقا و ابن سلمان حالياً إلا ان المملكة العربية السعودية وجهت اتهاماً غير مسبوقاً لحزب الله اللبناني وانصار الله في اليمن، مؤكدةً أن الجماعتين المدعومتين من إيران تعملان على تهريب المخدرات للسعودية متناسية عبد المحسن بن وليد آل سعود الذي اطلقت عليه وسائل الإعلام لقب أمير الكبتاجون الذي تم ضبطه في مطار لبنان قبل سنوات وبحوزته أطنان من المادة المخدرة كانت في طريقها إلى المملكة بطائرة خاصة.

وتناسى الديوان الملكي ايضاً سفينة الحشيش والكوكايين الخاصة بإبن سلمان والتي وصلت ميناء عدن من السعودية وضبطتها قوات الإنتقالي لتحرج بها حكومة المملكة قبل أيام.

وقال المستشار الملكي، عضو هيئة كبار العلماء، عبد الله بن محمد المطلق، إن حماية أبناء السعودية من الانحراف مسؤولية الجهات المختصة وهم أمانة في أعناق السلطات الحاكمة، مشدداً على خطورة الانحرافات الفكرية.

وأكد المطلق، أن من الضروري حماية الشباب من الانحرافات التي يزينها لهم دعاة الشر والضلال، ومن خطورة آفة المخدرات التي يقوم بتهريبها إلى السعودية أعداء المملكة من حزب الله أو الحوثيين، ويستهدفون الشباب السعودي لإفسادهم، وفق زعمه.

وطلب من الأهالي السعوديين “الحديث مع أبنائهم، والحوار، والمصارحة، والمناقشة، وضرب الأمثال بمصير المخدوعين والمغرر بهم، وتوعيتهم بالمندسين ومنتحلي الأسماء في تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي، والذين يكتبون بأسماء سعودية وهمية، القحطاني، العتيبي، المطيري، الدوسري، إنما هم عملاء لمخابرات أجنبية، ويريدون الإيقاع بشباب هذا البلد”.

وأضاف: “من الانحرافات الأخلاقية محبة الفساد وعشق صفات المنحرفين، وتمني الوصول إلى الفواحش والمنكرات، والتي وقعت لبعض شبابنا، حتى أن بعض شبابنا وبناتنا، وهم قليل والحمد لله، تركوا هذا البلد وخرجوا إلى بلاد الفساد يظنون أن هناك حرية”.

وتابع: “لقد رأيناهم يعيشون عيشة بائسة حقيرة فقيرة بعد أن كانت عز ومكانة، والآن أصبحوا مشردين، أو أصبحت مشردة عند أناس لا يرحمونها، ضاعت ممتلكاتها وأخلاقها، ثم أصبحت مصدر قلق وأذى لأسرتها ووالديها”.

الجدير ذكره، أن السعودية تدعو كل دول العالم لتصنيف حزب الله اللبناني كمنظمة إرهابية ورحبت في أكثر من مناسبة بهذه الخطوة التي أقدمت عليها عدد من الدول الأوروبية.

 

وقبل عدة أيام هاجم أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قائلاً، إنه مع خروج دونالد ترامب سقط أحد الأضلاع الثلاثة لصفقة القرن التي يمثلها إلى جانبه نتنياهو ومحمد بن سلمان.

وقال السيد نصر الله إن ولي العهد السعودي هو الأكثر قلقاً بين قادة المنطقة من فوز بايدن، مشيراً إلى انتقادات بايدن للسياسات السعودية خلال حملته الانتخابية.

ودعا السيد نصرالله إلى “الالتزام بأقصى درجات الحذر والاستعداد” بعد إقالة ترامب لوزير الدفاع مارك إسبر، قائلا إن هناك أنباء تتردد عن أن ترامب قد يتخذ قرارا بعمل عسكري خارجي بعد خسارته أو قد يستعين بالجيش داخليا إذا اندلعت مظاهرات وأعمال شغب بسبب الانتخابات.

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق